أقنعة طبيعية لعلاج البقع السمراء‎

mask

تعاني نسبة كبيرة من النساء من مشاكل تصبغ البشرة خاصة في فصل الصيف، موقع “هي بلوس” يقترح عليك اقنعة تزيل البقع السوداء.

قناع الصبار : يعد من أفضل المكونات الطبيعية المفيدة للبشرة ، والتي تعالج كثير من مشكلات البشرة ، حيث يحتوي الصبار على الألوفيرا المعالج للالتهابات ، كما يعمل الصبار على مكافحة حبوب الشباب ، بالإضافة لتنقية البشرة والقضاء على البقع السمراء مما يمنحها مظهرا صافيا ناعما .
يمكن تحضير القناع بإضافة ملعقة من هلام الصبار الأخضر مع نصف ملعقة من عصير الليمون وخلطهما جيدا ، ثم استعمال القناع للدهان البقع السمراء يوميا لمدة ربع ساعة ، ثم تشطف البشرة بالماء الدافئ وتجفف جيدا .

قناع الشوفان والليمون : يحتوي هذا القناع على مكونات رائعة مضادة للأكسدة ، تعمل على علاج البقع السمراء وتفتيح لون الجلد ، كما يحتوي الليمون على فيتامين سي المجدد للخلايا والذي يفيد في التخلص من طبقات الجلد الميت وتقشير الجلد بسرعة وهو ما يدفع خبراء التجميل لاستعماله في وصفات العناية بالبشرة .
يحضر القناع بخلط ملعقة كبيرة من دقيق الشوفان ، مع نصف ملعقة من عصير الليمون الطازج حتى تتجانس المكونات ، ثم تفرد على البقع السمراء وتترك 20 دقيقة ، تغسل بعدها بالماء الدافئ ، يمكن استعمال القناع مرتين اسبوعيا بأمان حيث أنها مكونات طبيعية تفيد البشرة .

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus