هل تعلمين أن لون شعرك يكشف في أغلب الأحيان عن طبيعة شخصيتك؟ - هي بلوس


هل تعلمين أن لون شعرك يكشف في أغلب الأحيان عن طبيعة شخصيتك؟

هل كنت تعلمين أن لون شعرك قد يدلّ على شخصيتك؟ فقد برهن بعض الخبراء بعد دراسات عدّة، أن لون الشعر يكشف في أغلب الأحيان، عن جوانب عديدة من شخصية كلّ إمرأة. إكتشفيها في هذا المقال.

-الشعر الأحمر:

يدلّ على شخصية جريئة وغريبة في نفس الوقت، لديها الكثير من الأفكار المميزة ولكنّها متقلبّة المزاج وعصبية. كما أنّها تتميز بحضورها الملفت وروحها المرحة.

-الشعر البني بدرجاته المختلفة:

يدلّ على شخصية أنيقة ورصينة، تتحمّل مسؤولية الأمور التي تجري من حولها. كما أن المرأة التي تتمتّع بهذا اللون من الشعر هي إنسانة ذكية، صبورة وناجحة في مجال عملها. على الرغم من شخصيتها العنيدة والقاسية أحياناً، صاحبة الشعر البني عطوفة جدّاً وتتمتّع بطيبة قلب لا مثيل لها.

-الشعر الأشقر:

يدلّ على شخصية ساحرة وجذّابة. غالباً ما تكون المرأة التي تتمتّع بشعر أشقر اللون، واثقة بنفسها كثيراً لدرجة أنّها قد توحي بشخصية متكبّرة أحياناً. كما أنّها تحبّ أن تعيش الحياة بملئها، كلّ يوم بيومه، بعيداً عن التفكير الدائم بالهموم والمسؤوليات.

– الشعر الأسود:

يدل على شخصية تسحر من حولها بغموضها. يبدو عليها أنّها متردّدة في بعض الأحيان وحائرة. لا تتسرّع في أخذ القرارات المصيرية وتتمتّع بجاذبية فريدة من نوعها وتأسر القلوب بجمالها الغريب والأخّاذ.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus