نصائح للحصول على شفاه وردية

شفاه وردية

للحصول على شفاه وردية عليك الترطيب والرعاية، فالشفاه الجافة ليست جذابة على الإطلاق، كما أنها تسبب الكثير من الألم، لذلك عليك التخلص منها والحفاظ على المظهر الجذاب والناعم لشفاهك طوال الشتاء.

تقشير طبيعي

طبقة من الجلد الأبيض قد لا تفارق شفاهك طوال الشتاء بسبب سوء الطقس، لذلك عليك الاعتماد على مقشر طبيعي لاستخدامه مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، يمكنك استخدامه مرتين للحصول على نتيجة جيدة، يتكون من السكر البني بشكل أساسي ويمكنك إضافة خلاصة الفواكه لرائحة مميزة.

شفاه باهتة

اللون الباهت لشفاهك يكون نتيجة للطقس وليس للجفاف، وبإمكانك بسهولة التخلص منه باستخدام الكركم المطحون الناعم مع القليل من اللبن، فهذا الخليط الطبيعي يمنح شفاهك لون زهري فاتح طبيعي طوال اليوم.

عض الشفاه

تجنبي تماما غض شفاهك على الأقل طوال الشتاء، فهذا يسبب جروح واضحة في الشفاه لا يمكنك التخلص منها بسهولة، لذلك عليك تجنب هذه العادة السيئة.

إطار الشفاه

عليك الاهتمام بترطيب الإطار الخارجي لشفاهك لأنها جزء من الفم، وقد لا يعطيك مرطب الشفاه النتيجة المثالية، لذلك فإطار الشفاه يحتاج للكريم المسائي المرطب للبشرة للحصول على نتيجة مثالية.

مرطب شفاه طبيعي

بالتأكيد هناك أنواع جيدة يمكنك الحصول عليها من الصيدلية، ولكن من الأفضل صنع مرطب شفاه في المنزل، للتأكد من المواد المكونة له بحيث تكون خالية تماما من أي مواد كيميائية تؤدي لجفاف الشفاه.

 

 

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus