نصائح لتطبيق طلاء الأظافر الداكن والحفاظ عليه! - هي بلوس


نصائح لتطبيق طلاء الأظافر الداكن والحفاظ عليه!

من أجدد صيحات الموضة لهذا العام هو طلاء الأظافر الداكن، فرغم جاذبيته وجماله على أظافرك الا أنه يحتاج الى مجموعة من الخطوات لجعله يدوم أكثر، فلا تترددي في تطبيقه عبر هذه الخطوات!

تمهيد الاظافر

قبل وضع الطلاء الداكن، عليك تمهيد الأظافر بوضع مستحضر اساسي شفاف يمنع من تغلغل اللون داخل طبقة الظفر، مع الحفاظ على الطلاء أطول فترة ممكنة قبل ان يتقشّر.

الفازلين ضروري

تمرير الفازلين على حدود الاظافر الخارجية ضروري قبل وضع الطلاء الداكن لعدم السماح بخروج اللون الذي اخترته عن حدود الأظافر، وتسهبل عملية تنظيف اللون في حال لا تملكين الوقت الكافي لذلك.

تكثيف اللون

يظهر طلاء الأظافر الداكن الفراغات المحيطة بشكل واضح، لذلك ننصحك بجعل الالوان الداكنة كثيفة من خلال وضع طبقتين من الطلاء لتغليف اللون جيداً واظهار المدى المطلوب في أصابعك.

عدم صبغ الأطراف

لا مجال للخطأ عند وضع الألوان الداكنة على الأظافر لأنه من الصعب ازالته من دون صبّغ الأطراف. لذلك يجب أن يكون الطلاء جديداً وخال من المواد الجامدة. كما أن الريشة لا تستطيع مدّ اللون بطبقات متعددة إذا كانت جافة.

ملمع الاظافر الشفاف

ضعي الملمّع فور الانتهاء من تمرير اللون الداكن على الأظافر. فننصحك باختيار المستحضرات اللماعة التي تحمي اللون وتمنع التشققات أطول فترة ممكنة.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus