ما هي الأسباب التي تبرهن على ميل الرجل الى المرأة “الصعبة المنال”؟

على عكس ما تهوى بعض النساء، فان أراد الرجل أن يوقع المرأة في شباك حبه عليه ان يهتم بها ويغذي أنوثتها وعاطفتها، إلا أن المرأة إن أرادت إيقاع  الرجل وجعله يعشقها فعليها بكل بساطة أن تكون “صعبة المنال”، ولئيمة بأنوثتها، وأمام غرابة هذا الأمر، ما هي  الأسباب التي تبرهن ميل الرجل الى المرأة “الصعبة المنال”.

-الرجل يحب التحدي


يهوى الرجل بطبيعته التحدي والمنافسة، فلا يحب أن يصل إلى غايته بسهولة.

لذلك تحفّزه المرأة التي تبتعد عنه قليلاً أن يضاعف جهوده حتى يتقرّب منها.

-يريد إثبات “رجولته” 


ولأنه يعتبر أنّ المرأة تشكّك بـ “رجولته” يصمم على إثبات نفسه والتميّز عن الرجال الآخرين الذين تعرّفهم.

-لا يحب المرأة “السهلة”


يملّ الرجل بسرعة من المرأة التي يصل إلى قلبها دون مجهود.

وكما يقول المثل “كل ما يأتي سريعاً يزول سريعاً”.

-لا يريدها أن تطارده


يحذر الرجل من المرأة التي تطارده أو تتعلّق به بسرعة. فقد لا يثق بها وبتسرّعها أو قد يختار إستغلال الموقف ليعيش معها بعض اللحظات الشيقة قبل أن يفسخ العلاقة.

-يحب المرأة الواثقة من نفسها


تبدو المرأة الواثقة بنفسها أكثر جاذبية أمام الآخرين لا سيما أمام الرجل الذي يتشوق ليكون إلى جانبها.

-وتلك التي تغيظه دون مبالاة


لا تتردّد صاحبة الثقة بالنفس في التصرف على طبيعتها ولن تتجنّب إغاظة الرجل لأنها تكره التملّق.

-يبرز اللؤم “أنوثتها”


حسن إختيار المرأة لتصرفاتها اللئيمة لا يفقدها أنوثتها بل يصبح جزءاً منها.

-لأنها لا تظهر تعلّقها به


يخشى الرجل أن يخسر المرأة التي لا تتمسك به، فيزعزعه إستعدادها للتخلي عنه في أي لحظة.

لذلك لا يستسلم في محاولة إستمالتها.

 تسيطر على مشاعرها:


لا تظهر أنها بحاجة ماسة إليه أو إلى أي رجل آخر لأنّ تحفّظها هذا سيضاعف تعلّق الرجل بها وخوفه من أن تختار سواه.

 تترك الرجل في حيرة


رغم أنّه يهوى التحدي إلّا أنها لا تستمر في صدّه حتى لا يفقد الحماسة بل تلمّح إليه بإعجابها بطريقة غير مباشرة وحين لا يتوقع ذلك.

-دون أن تبالغ…


رغم إنجذابها لشخصيته ومحاولاته لإستمالتها لا تبدي المرأة سوى قليلاً من الإعجاب.

-وتبقى غامضة حول أمورها الشخصية :


لن تفرد كل أوراقها على الطاولة ببساطة بل ستتركه يحل العقد والأمور بمفرده.

فهي لا تريده أن يشعر بأنها تثق به.

-وطبيعية دون مثالية


لن تتصرّف على أنها كاملة الصفات وتوافق على كل ما يقوله لها لأنها تعرف أنّه سيلجأ إلى أخرى عندما لا يعجبه الأمر.

-فهي لن تتهاون معه إذا كانت تصرّفاته غير لائقة:


ليست سهلة ولن تتقبّل تصرفاته الطائشة لأنها جدية في علاقاتها.

ورغم أنها ستتنازل لاحقاً عن بعض الأشياء، إلا أنها لن تفعل ذلك قبل أن يتغيّر ويثبت أنه يستحقها.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus