كيف تكشفين غيرة الرجل وعشقه لك؟ .. إليك العلامات الدالة على ذلك - هي بلوس


كيف تكشفين غيرة الرجل وعشقه لك؟ .. إليك العلامات الدالة على ذلك

كيف تكشفين غيرة الرجل وعشقه لك؟

الرجل بطبيعته لا يحب كشف أوراقه وإظهار أحاسيسه أمام الملأ ، خاصة عندما يتملكه  الإحساس بالغيرة،  فغالبا ما يتّصف بالغموض في تصرفاته، و أقواله، إلى أن تظهر عليه بعض الأمور التي قد تفقده السيطرة، ورغم حرصه الشديد، هناك الكثير من العلامات التي تدلُّ على غيرته ، ليخرج كل ما لديه و يظهر ما يخفيه.

كيف تتعرّفين على غيرة الرجل التي تكشف عن حبه لك رغم مكابرته ؟

1- ينتقد ما تقومين بإرتدائه من ملابس

إذا لاحظتِ أنه ينتقد بشدة بعض الملابس التي تقومين بارتدائها، فلا تسيئي فهمه لأن هذا يدل على كونه يغار عليكِ ولا يرغب في أن يراك أحد ترتدين ملابس ملفتة، كما سيظهر الضيق على ملامحه في حالة ارتدائكِ لملابس ضيقة أو مفتوحة، كما سيكون ضيقه أكبر في حالة أن وجد الرجال ينظرون إليكِ بين الوقت والآخر.

2- يتساءل عمن يتصل بكِ

إذا وجدتِ أنه حينما يقوم أحد بالاتصال بكِ فإنه ينظر إلى هاتفكِ حينما تتحدثين ويضطرب أو يتساءل عمن يتصل ويظهر الضيق على ملامحه وصوته في حالة إن كان المتصل رجلاً، هذا دليل على غيرته عليكِ وليس تدخلاً في شؤونكِ.

3- تغير لغة جسده

إذا كنتِ تجتمعين بأصدقائكِ أو ببعض الناس أو كنت في حديث مع رجل آخر، ثم لاحظتِ بعض الحركات التي يقوم بها بجسده مثل تحريكِ رموشه بشكل مضطرب وإغلاق قبضتي يديه بين الحين والآخر وزمه لشفتيه وتحريك رجليه بشكل متوتر…هذه بلا شك علامات تدل على أنه يغار عليكِ ونيران العشق مشتعلة بداخله.

4- يتصل بكِ بكثرة

إذا لاحظتِ أن اتصالاته معكِ كثيرة، خاصة إن كنتِ برفقة بعض الأصدقاء ويتساءل دوماً عمن كنتِ معه وفي أي مكان وفي أي وقت. اعلمي أنه يغار عليكِ ويهتم بكِ بشدة، كما إنه سيقوم بعمل حجج وأعذار للاتصال بك كسؤالكِ عن أمور في حياته أو استشارتكِ في أمر ما أو عرض شيء عليكِ يظن أنكِ تهتمين به.

5- يتذمر حينما تخرجين بصحبة أصدقائكِ

من أكثر علامات الغيرة، التذمر حينما يعلم أنكِ تنوين الخروج مع بعض أصدقائكِ أو لزيارة أقاربكِ، ستجدينه دوماً يشير بشكل غير مباشر إلى أنه لا يراك كثيراً وأنكِ أصبحتِ مشغولة عنه مع أشخاص آخرين، ستجدين أن ضيقه أصبح عظيماً وأكثر شدة إن علم أنكِ ستقابلين بعض الرجال من أفراد عائلتكِ أو من معارفكِ وأصدقائكِ.

6- يسعى لمعرفة أخباركِ من الآخرين

إذا أخبركِ بعض معارفكِ وأصدقائكِ أنه يسأل عنكِ وعن أحوالك بين الوقت والآخر وأنه يهتم بشدة حينما يأتي ذكركِ في الأحاديث، كما يختلق الأعذار للسؤال عنكِ وعن تفاصيل حياتكِ ويبدي ضيقه حينما يتحدث أحد عن إعجاب رجل بكِ أو حينما يتحدث رجل عنكِ بشكل يدل على إعجابه. هنا اعلمي أنه يهتم بكِ بشدة ويحمل في قلبه حباً لكِ ويغار عليكِ.

7- يقوم بالتعليق على منشوراتكِ في مواقع التواصل الاجتماعي

ستجدين أنه يقوم بالتعليق بشكل مستمر على المنشورات التي تقومين بكتابتها في مواقع التواصل الاجتماعي، يعلق على صوركِ الشخصية ويقوم بمراسلتكِ باستمرار يطلق بعض الدعابات ويتغزل بشكلكِ ومظهركِ وسحر عيونكِ. قد يتساءل عن بعض الأشخاص الذين يظهرون معكِ في الصور وعن الرجال في قائمة أصدقائك. كما إنه سيبدي تساؤلات حول الرجال الذين يقومون بالتعليق على ما تقومين بكتابته أو في شخص ما معين تغزل في صورة قمتِ بنشرها، في أحيان أخرى سيقوم بتحذيركِ من نشر صوركِ على العام وسيخبركِ بأن تخصصيها لأقرب المقربين

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus