قبل قص شعرك.. عليك تحديد هذه النقاط

قبل قص شعرك.. عليك تحديد هذه النقاط

إذا مللتِ قصة شعرك، وترغبين في التجديد، أو كنتِ من أولئك اللاتي تغيرن قصة شعرهن عند اتخاذ قرارات جدية، عليكِ تحديد هذه نقاط جيدا قبل الذهاب إلى صالونات التجميل وتصفيف الشعر.

أولا: تحديد الدافع الحقيقي للقيام بهذه الخطوة، فقد يكون دافعك الحقيقي وراء قص شعرك هو الرغبة في التغير فقط، أو ربما مواكبة الموضة فقد يكون الشعر القصير هو موضة هذا الموسم، أو الشعر المدرج وغيره، وربما يكون السبب وراء هذه الخطوة هو تعزيز ثقتك بنفسك وشعورك بالسعادة وتحقيق الذات.

ثانيا: لا تتسرعي في اختيار القصة، أولا عليكِ تحديد ما ترغبين في تنفيذه بدقة، واختيار القصة التي تتصالحين معها وتحبينها، وأن تصفي لمصفف شعرك القصة التي تريدينها بالتفصيل، ولكن ضعي في اعتبارك النصائح التي قد يقدمها لك مصفف الشعر كونه أكثر خبرة منك، ولكن في نفس الوقت لا تقومي بقصة أنت غير راضية عنها.

ثالثا: عليك معرفة إذا كانت هذه القصة تناسب شكل وجهك أم لا، فما يليق على الوجه المستدير لا يليق على الوجه المربع والعكس.

رابعا: معرفة نوع شعرك من الأشياء الهامة، التي تلعب دورا محوريا في نجاح اختيار القصة الملائمة، فكل نوع شعر يختلف في التسريحات والقصات التي تناسبه.

خامسا: كوني صريحة مع ذاتك قبل الإقدام على هذه الخطوة، فهل القصة التي ستختارينها، سيكون لديك  الوقت للإعتناء والاهتمام بها أو لا؟.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus