حيل ستساعدك على الظهور بطلة جميلة في الصور الفوتوغرافية!

image

تلتقطين الصور الفوتوغرافية وتتفاجئين بأن اطلالتك ليست بالشكل الذي كنت تتمنينه، لذا نقدم لك مجموعة من الحيل التي ستساعدك على الظهور بطلة جميلة في الصور الفوتوغرافية.

-استخدمي كريم الأساس المطفي! لن يظهر وجها جذابا في الصور إذا كان لامعا، لذا من الأفضل لك أن تستخدمي كريم أساس بتركيبة مطفية بحيث يعمل على توحيد لون البشرة وإعطائها مظهرا طبيعيا ولا تقلقي مع فلاش الكاميرا، سوف يظهر بريق مميز لوجهك في الصور.

ضعي المكياج في إضاءة عالية. هذه الحيلة من العوامل المهمة لضمان رؤية ألوان مستحضرات التجميل بوضوح ووضع المكياج بطريقة صحيحة، مما يساعدك على الظهور بإطلالة جذابة في الصور.

-احرصي دوما على دمج المكياج جيدا ببشرتك. على سبيل المثال، إذا كنت ترغبين في إخفاء الهالات السوداء حول العين، تأكدي من توزيع الكونسيلر ودمجه جيدا بالبشرة لضمان عدم ظهور خطوط بيضاء أسفل العين في الصور. من المهم أيضا أن تستخدمي الفرشاة في توزيع مستحضرات التجميل فإنها تعمل بكفاءة على دمجها بالبشرة وتعطيك نتيجة أفضل مقارنة بأصابع اليد.

استخدمي الآي لاينر السائل بدلا من أقلام الكحل، فإنه يعطي لعينيك تحديدا أكثر وضوحا في الصور ويمكنك تعزيز مظهر عينيك بالماسكرا السوداء وظل الجفون الداكن. تقوم النظرية على أن اللون الأسود يظهر بوضوح في الصور، مما يجعله الأفضل لرسم العين وإبراز جمالها أثناء عملية التصوير.

أحمر الخدود من المستحضرات التي لا يجب أن تستغني عن وضعها قبل التصوير، خاصة إذا كنت من صاحبات البشرة البيضاء حيث أن فلاش الكاميرا يجعل البشرة أكثر بياضا مما هي عليه بالفعل. ضعي ألوان أحمر الخدود التي تعطيك حمرة طبيعية وتضيء ابتسامتك مثل الوردي أو الخوخي.

ضعي أحمر شفاه بلون زاهِ مثل الأحمر أو الخوخي فإنه سيضيء وجهك بأكمله في الصور.

-لتجنب الظهور بطلة سيئة أو منتقدة في الصور، تأكدي من أن بشرة الوجه والرقبة بلون واحد. في حالة استخدام كريم الأساس، تأكدي من توزيعه على وجهك ورقبتك جيدا.

البرايمر مستحضر رائع لا يجب أن يفوتك استخدامه إذا كنت تستعدين لحضور حفل زفاف أو سهرة. ضعيه قبل وضع كريم الأساس ليساعد على تثبيت مكياجك لأطول فترة ممكنة ومنعه من السيلان.

-احرصي على تهذيب شعيرات الحاجب وملء الفراغات الموجودة به، فشكل الحواجب يؤثر بشكل أو بآخر على جمال الصورة. إذا كنت تمتلكين حواجب رفيعة جدا، يمكنك الاستعانة بأقلام تحديد الحواجب لزيادة سمكها وإعطائها لونا بارزا.

-أخيرا عليك بالإبتسامة، فإنها الحيلة الأولى الأمثل للفتاة للظهور بإطلالة رائعة في الصور. أظهري جمال وجهك بعيون محددة وأحمر شفاه زاهِ وابتسامة خفيفة وشاهدي كيف ستكون النتيجة.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus