تعرفي على طرق إستخدام زيت اللوز على البشرة

طرق لاستخدام زيت اللوز على البشرة

هناك طرق عديدة لإستخدام زيت اللوز للعناية ببشرة الوجه والجسم، إليك بعضا منها عبر هي بلوس:

إزالة المكياج:

بإمكانك إستعمال زيت اللوز لإزالة مكياج الوجه خاصة مكياج العيون، وهذا لأن زيت اللوز يزيل المكياج بلطف ويرطب البشرة في نفس الوقت.

والطريقة بسيطة جدا: إبدئي بسكب كمية صغيرة جدا من الزيت على قطعة من القطن المستدير، ثم ضعي القطنة على عينك وهي مغمضة لمدة 30 ثانية على الأقل، ثم إمسحي بها جفنك بلطف وبعدها قومي بإزالة المكياج من على وجهك بإستخدام قطنة اخرى عليها القليل من زيت اللوز، وبعد إزالة كامل المكياج من على

الوجه والعينين إغسلي وجهك بغسول الوجه أو الصابون لإزالة أي آثار لزيت اللوز على الوجه.

مقشر للوجه:

ضعي القليل من هذا المزيج على وجهك ثم قومي بتوزيعه على كامل الوجه بحركة تدليك لطيفة جدا بطريقة دائرية و لكن تجنبي بشرة منطقة محيط العينين لأنها رقيقة جدا و حساسة، وبعد دقيقتين من التدليك قومي بشطف وجهك بماء فاتر لتحصلي على وجه نظيف و ناعم.

قناع للوجه:

قومي بمزج زيت اللوز مع العسل و القليل من عصير الليمون و إستخدمي المزيج كقناع لوجهك مرة واحدة في الأسبوع و ذلك بتوزيع المزيج على كامل الوجه وتركه لمدة 10 دقائق ثم اشطفي الوجه بالماء الفاتر، يعمل هذا القناع على توحيد لون البشرة و تفتيح البقع الداكنة على الوجه، وإزالة البثور وترطيب بشرة الوجه.

إزالة الهالات السوداء:

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء و ترغبين في التخلص منها قومي بتدليك بشرة منطقة محيط العينين بلطف بمزيج من زيت اللوز و عصير الليمون كل ليلة قبل النوم.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus