تعرفي على درجات أحمر الخدود للسهرات

أحمر الخدود

وضع أحمر الخدود لا يحتاج إلى احترافية عالية، ولكن الأهم معرفة أي درجة من اللون تناسب وجهك لكي يمنحك تلك النظرة الخجولة، كما أنه يعكس مظهرك المشرق والصحي، ولكن هناك العديد من الدرجات لأحمر الخد ما بين الهادئ والصارخ، لذا عليك معرفة درجاته وكيفية مزجها ووضعها بشكل مناسب:

الزهري الفاتح

هذه الدرجة لها مظهرها الطبيعي، وهي مفيدة في الاستخدام اليومي، وتمنحك إطلالة طبيعية.ويمكنك الاكتفاء بوضعها على جوانب الأنف فقط للتأكيد على مظهرها وأسلوبها الطبيعي، على العكس من أحمر الخدود التقليدي.

 أحمر درامي

درجة قريبة من الأحمر تعطيك مظهر جذاب ويدوم لفترة طويلة مناسبة أكثر للسهرات والحفلات، فهذه الدرجة جذابة وتتلاءم مع المكياج القوي الذي تستخدمينه في هذه الأوقات، ولا يمكنك الاعتماد على درجة طبيعية أكثر، لأن المكياج القوي سيجعل بشرة الخد تبدو باهتة جدا.

 أحمر لامع

بجانب درجة أحمر الخد الدرامية تحتاجين لواحدة أخرى أكثر هدوءا ولكنها تحتوي على لمعة تمنحك بريقا مميزا خلال تلك السهرات ويمكنك مزج كلا اللونين للحصول على الدرجة التي ترغبين بها.

 أحمر الخد البيج

الدرجة المتوسطة هي الأنسب دائما، خاصة في التعامل مع درجات “البيج” لأنها صعبة ودقيقة وبإمكانها أن تجعل لون البشرة غامقا، لذلك عليك تجربة هذه الدرجة المناسبة لك، وهي أيضا جزء من مظهرك الطبيعي المناسب للتسوق أو العمل.

أحمر خدود سائل

يحتاج لتمكن كامل، فهو قد يحدث فوضى كبيرة، خاصة وأن أحمر الخد يتم وضعه في النهاية، لذلك عليك التدرب جيدا على طريقة وضعه، لكنه يمتاز عن الأنواع الأخرى حيث يدوم فترة أطول بكثير.

أحمر شفاه

يمكنك تحويل أي درجة من أحمر الشفاه للحصول على أحمر الخد الذي تحتاجين إليه، وهذه الحيلة يمكنك الاعتماد عليها بجانب أحمر الخد التقليدي لكي تعطي لمسة من الألوان التي تستخدم في المكياج ككل.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus