تعرفي على أم التوائم التي شغلت الرأي العام الأمريكي والعالمي

أم التوائم

تعتبر ناتالي سليمان او الملقبة بأم التوائم من أشهر السيدات الأمريكيات المكافحات، فهي ام بسيطة شغلت الرأي العام ووسائل الاعلام سنة 2009 بسبب انجابها ل8 توائم في الوقت الذي كانت فيه أما ل6 أطفال اخرين.

في الوقت الذي حملت ناتالي بأطفالها الثمانية لم تكن تعلم أنّها واطفالها سيصبحون حديث العالم أجمع بدءًا من يوم الولادة الأول وحتى اليوم مع بلوغ الأطفال الثمانية عامهم الثامن.

 ومع مرور 8 سنوات على ولادة الأطفال، تنشر الوالدة ناتالي صورًا تلخص حياتها المليئة بالمهام التي لا تنتهي كأم وربة منزل في الوقت عينه والتحديات الأخرى التي تفرضها تربية 14 طفلًا.

لم تعتمد ناتالي على مساعدة أي مربية منذ أن كان أطفالها الثمانية يبلغون عامين من عمرهم وهي تقوم برعايتهم بمفردها، اما حياتها اليومية برفقة اطفالها فهي بحسب ناتالي ممتعة وشاقة في الوقت نفسه.

تستيقظ في الخامسة صباحًا لتجهز الأطفال للمدرسة وتمضي وقتها في الطبخ والعمل في المنزل كما وأنها تستغل الوقت الذي يكون فيه الأطفال في المدرسة لتمارس الرياضة.

وقالت نتالي  “لا أملك الوقت للحياة الإجتماعية فأنا أكرس وقتي وحياتي لأطفالي، أعيش لأجلهم وأنا سعيدة في ذلك”. وبذلك لخصت ناتالي حياتها مع 14 طفلا يملأونها سعادة وحبًا!

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus