كيف تنظيمين حقيبة الماكياج

image

لا شك في أن مستحضرات الماكياج التي تمتلكها كل فتاة أو إمرأة لا يمكن حصرها في حقيبة واحدة للخروج بها، لكن لا بدّ من بعض المستحضرات الأساسية ترافقك  دائماً لتبقي جاهزة لأي مشروع فجائي. لذلك تعرّفي على أفضل طريقة لتنظيم حقيبة ماكياجك اليومية بأسلوب مثالي لا ينقصها شيء.

إختيار حقيبة الماكياج:

إختاري حقيبة الماكياج بحجمها المتوسّط والتي يمكنك وضعها في أي حقيبة تريدينها على أن تحتوي على جيوب صغيرة تمكنك من الإستعانة بها للإحتفاظ ببعض الأغراض الصغيرة التي تحتاجينها في ماكياجك.

مستحضرات البشرة الأساسية:

اختاري مستحضرات البشرة الأساسية واحتفظي بـالـ BB كريم الذي يمنحك الفعالية الكاملة في تخبئة عيوب البشرة ومنحها الترطيب والحماية. ضعي بودرة الوجه الى جانب الـ BB كريم ،لاسيما في فصل الصيف ليثبّت ماكياجك ويتحكّم بإفرازاتك الدهنية. لا تنسي أحمر الخدود واختاريه بتركيبة ناعمة وغير لامعة مناسبة ليومياتك.

مستحضرات ماكياج العيون الأساسية:

الكونسيلر، الماسكارا والقلم الأسود عنوان ماكياجك اليومي فلا تتخلّي عنهم. إضافة الى ذلك اختاري قلمين كحل بلونين إضافيين لداخل العين كالأزرق والأخضر واحتفظي بهما لإطلالاتك الربيعية والصيفية، إلى جانب ذلك ضعي قلم تحديد الحواجب لتعديل رسمتها وظلال عيون بلون نيود للسهرات المفاجئة.

 ألوان أحمر شفاه كافية:

اختاري أحمر شفاه بلون نيود أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك، وانتقلي الى لون الأحمر الكلاسيكي واللون الزهري الفاتح واختاريه بتركيبة الـ Glossy وبذلك تنوّعين بين مختلف التركيبات لتكوني جاهزة لكل أنواع المشاريع. لا تنسي قلم تحديد الشفاه واجعليه بلون نيود لتستعيني به وتحدّدي رسمة فمك مهما كان لون أحمر شفاهك.

عيدان القطن:

عندما تضطرين الى وضع الماكياج السريع خارج منزلك لا بدّ من بعض الأخطاء الصغيرة مثل بقايا الماسكارا على الجفون أو رسم الأيلاينر المتعرّج لذلك في جيب الحقيبة احتفظي دائماً بعيدان القطن لتصحيح الأخطاء الصغيرة ولا تنسي أيضاً ملقط الحواجب للتخلّص من شعيرات الحاجب عند الاضطرار.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus