السفير المصري يزور هشام بهلول وأحاديث عن الرياضة والفن تجمعهما

هشام بهلول

زار السفير المصري في المغرب أحمد إيهاب جمال الدين الممثل المغربي هشام بهلول، أول أمس الاثنين، بالمستشفى العسكري بالرباط، وذلك للاطمئنان على حالته الصحية عقُب خضوه لعملية جراحية تكللت بالنجاح، صباح يوم الأربعاء الماضي.

وقال بهلول إن أحاديث كثيرة جمعته بصديقه السفير حول ما يجمع البلدين في الفن والثقافة والرياضة، حيث كتب في تدوينة نشرها على حسابه الشخصي بموقع “فيسبوك”: السلام عليكم أحبتي، ننتظر ربط الاتصال مباشرة بأديس أبابا باثيوبيا لنقل الخطاب الملكي من هناك، وقد زارني الصديق سفير مصر الشقيقة بعد زوال أمس بالمستشفى العسكري للاطمئنان على صحتي، وتحدثنا في عدة مواضيع، الروح الرياضية التي كانت السمة الكبرى في مباراة المنتخبين لكرة القدم، معرض الكتاب بمصر حيث يحتفى بالأدب المغربي، وكذلك أسبوع السينما المغربية بالقاهرة في الأيام القادمة، وعزمه أن تتأسس رابطة للأخوة المغربية المصرية قبل إنهاء مهامه بالمغرب في الشهور القليلة القادمة”.

هذا وختم الممثل المغربي تدوينته بالقول: “لقد كان مرتاحا وفرحا بأن الحق كان في صالح المغرب، مرددا لا يصح إلا الصحيح.. شكرا لكل من يحب المغرب شكرا لكل من يحب المغرب ويخلص في حبه له، شكرا سعادة السفير الصديق”.

يُشار إلى أن بهلول أجرى العملية الجراحية بهدف إزالة الحديد من عظم الفخذ والثلاثة لوالب المستعملة لرأسه، بعد أن تعرض عام 2013 لحادثة سير مميتة كادت أن تودي بحياته، تسببت له في غيبوبة واضطرته لإجراء مجموعة من العمليات الجراحية المستعجلة.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus