الحكم على سلمان خان بالسجن 5 سنوات لهذا السبب! - هي بلوس


الحكم على سلمان خان بالسجن 5 سنوات لهذا السبب!

سلمان خان

حكمت المحكمة  يوم الخميس 5 أبريل 2018، على الممثل الهندي الشهير، سلمان خان بالسجن لمدة خمس سنوات بتهمة الصيد غير المشروع لظبي نادر في عام 1998، حيث كان قد اشترك مع أربعة ممثلين آخرين هم: سيف علي خان، وسونالي بيندرو، وتابو، ونيلام، في رحلة صيد في محمية في ولاية راجاستان الغربية.

وبرأت المحكمة الممثلين الآخرين، وأدانت “خان”، الذي كان يقود السيارة الجيب، حيث يعتبر الظبي المسمى “الظبي الأسود blackbuck” أحد الأنواع المهددة بالانقراض ويتم حمايته بموجب قانون الحياة البرية الهندي.

واضطر “خان”  لقضاء يومين  في السجن حتى دفع الكفالة التي قدرت بـ10 آلاف روبية، وأفرجت المحكمة اليوم السبت، عن نجم بوليوود ،

محبو خان  أطلقوا الألعاب النارية أمام منزله فى مومباى وأمام المحكمة فى جودبور فى ولاية راجاستان بشمال غرب البلاد، بعد أن صدر قرار الإفراج عنه .

 

قرار الإدانة اليوم ليس أول عهد خان بالمحاكم، ففى عام 2015 ألغت محكمة مومباى العليا حكما بإدانته فى قضية دهس مجموعة من الأشخاص كانوا نائمين على ممشى ما تسبب فى مصرع شخص وإصابة أربعة.

وفى العام الماضى برأت محكمة أخرى فى جودبور الممثل من قضية صيد غير قانونى أخرى مستندة على نقص الأدلة.

واشتهر خان بأداء دور البطولة فى مجموعة من الأفلام الناجحة خلال السنوات القليلة الماضية، وحقق أحدث أفلامه فى ديسمبر 3 مليارات روبية (52 مليون دولار) فى شباك التذاكر

 

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus