أضيفي مكون النشا الى وصفات العناية بشعرك… وستذهلك النتيجة!

وصفات

يعتبر النشا من بين اهم المكونات الجافة التي يتعدد استعمالها، فاضافة الى استعمالها في مطبخك بامكانك ادخالها في وصفات العناية الخاصة ببشرتك وشعرك، لذلك سنعرفك في هذه السطور على أهم فوائد بودرة النشا ودورها في العناية بجمال وصحة الشعر لتطلّي دائماً بأجمل لوك وتحافظي على جمالك.

يمكنك استخدام نشا الذرة على شكل شامبو جاف للشعر وذلك من خلال نثر القليل منه على جذور شعرك الدهني وتركه لبعض الوقت ومن ثم تمشيطه  لإزالة الآثار البيضاء.

يمكن للنشا عند تطبيقه بهذه الطريقة أن يزيل الزيوت الإضافية على فروة الرأس من خلال امتصاصها ليبقى الشعر جميل المظهر. فيعالج النشا بهذه الطريقة مشكلة الشعر الدهني بشكل مؤقت مما يمنحك إطلالة ملفتة وشعر حيوي.

-يحارب النشا مشكلة تساقط الشعر:

تمنع التركيبة المضادة للأكسدة الموجودة في النشا تضرر الخلايا وتغذي بصيلات الشعر لتجعلها أقوى وتمنع بالتالي تساقطها. كما يساهم الفيتامين ك الموجود في النشا في عملية امتصاص الكالسيوم في الشعر مما يساعد بدوره على منع تساقطه.

-أبعدي الجفاف عن شعرك بواسطة النشا:

يحتوي نشا الذرة تماماً كزيت الذرة على الأوميغا 3 والأوميغا 6 اللذين يتحكمان بالإلتهابات ويمنعان فروة الرأس من الجفاف والتقشّر. وتعتبر الأحماض الدهنية الموجودة فيه مهمة جداً في تركيبة الخلايا فتساعد على نقل الدهون، كما أن غياب أي منها في الجسم يؤدي إلى تضرر الشعر وتساقطه.

-حافظي على صحة شعرك بفضل النشا:

كذلك يلعب النشا دوراً مهماً في الحفاظ على صحة وجمال شعرك إذ أن الفيتامينات والأحماض الموجودة فيه تساعد على الحفاظ على قوة بصيلات الشعر وتضمن لك شعراً صحياً وأكثر حيوية.

[fbcomments]
No Comments Yet

Leave a Reply

اتصل بنا

0537771072
Contact@HiyaPlus.com
 
Marocplus